Uncategorized

تطبيق Facebook Lite أفضل من تطبيق Facebook العادي ما السبب

Advertisements
أولاً ، Facebook Lite هو تطبيق تم إنشاؤه بواسطة Facebook ، والمستخدمون المستهدفون هم أصحاب هواتف منخفضة السرعة ومنخفضة الجودة ، لكنك ، أخي العزيز ، ستلاحظ بلا شك أنه كمستخدم ، هناك الكثير من مستخدمي Facebook على Facebook Lite ترك المستخدم تطبيق Facebook الشائع والتقليدي وقام بتنزيل هذا التطبيق الرائع الذي دفع الكثير من الناس إلى التساؤل: ما السر وراء هذا؟ ما الفرق بينهما وما هو الأفضل وما هي ميزات التطبيق غير المتوفرة في تطبيق Facebook العادي؟

أخي الكريم يجب أن تعلم أن هذا التطبيق به بعض الميزات التي تتيح للأشخاص إجراء مكالمات في هذا التطبيق ، حتى أولئك الذين لديهم هواتف حديثة وعالية الجودة لا يحتاجون إلى استخدام تطبيق Facebook العادي وجاهز Facebook Lite ، حيث أنه يتضمن الوظائف الرئيسية Facebook ، ولكنه يستهلك بيانات اتصال أقل. بالإضافة إلى الوظائف المعروفة التالية ، يمكن أيضًا تشغيلها على جميع الشبكات.

Advertisements
class="separator" style="clear: both; text-align: center;">تطبيق Facebook Lite أفضل من تطبيق Facebook العادي ما السبب

ما هو الفرق بين تطبيق فيسبوك لايت و فيسبوك العادي 

مميزات تطبيق فيسبوك لايت :-

1-تبلغ

Advertisements
مساحة تطبيق Facebook العادية حوالي 300 ميجابايت ، وهي مساحة كبيرة جدًا ، مما يجعل مستخدمي Facebook يتركون Facebook ويبحثون عن البدائل ، والبديل عادة Facebook Lite ، حيث يستهلك 1 ميغا بايت فقط من مساحة هاتفك! نعم ، 1 ميغا بايت فقط! يمكنك تنزيل تطبيق Facebook Lite من هنا ثم محاولة التحقق من مساحة التطبيق.

2- يشغل هذا التطبيق مساحة على ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بهاتفك فقط: كما تعلم أخي العزيز ، يحتل تطبيق Facebook مساحة كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي أو ما يسمى بـ RAM ، مما سيكون له تأثير سلبي على سرعة هاتفك ، لذلك مع ستلاحظ أن هاتفك يتباطأ. لذلك ، أوصي باستخدام Facebook Lite ، والذي يشغل مساحة صغيرة جدًا ولن يؤثر على سرعة هاتفك.

3- سرعة التطبيق: كما ذكرت من قبل ، من المنطقي أن مساحة Facebook Lite صغيرة جدًا ولا تشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي ، مما يجعلك تدرك أن التطبيق سريع جدًا بحيث لا يمكن عرضه ، لذلك لا يوجد حد أو لا شيء يختلف عن تطبيق Facebook العادي الخاص بك. في تطبيق Facebook العادي ، سيواجه المستخدمون العديد من المشكلات ، بما في ذلك التشنجات.

4- التطبيق لا يتطلب منك تنزيل Messenger للدردشة مع الأصدقاء: كما تعلم ، هذه الميزة رائعة.أخي القارئ ، تتطلب تطبيقات Facebook العادية والتقليدية من المستخدمين تنزيل تطبيق Messenger لضرب واحد الدردشة مع الأصدقاء ، ولكن Facebook Lite ليس بحاجة إلى ذلك ، أي أنه يمكنك التواصل مع العائلة والأصدقاء دون تنزيل Messenger.

5- لا يستهلك Facebook Lite الكثير من بطارية الهاتف: يستهلك تطبيق Facebook الشائع معظم بطارية الهاتف ، مما يجعلك تدرك أنه بعد ساعة أو ساعة ونصف من الاستخدام ، تنفد البطارية بسرعة ، بينما التطبيق لا يستهلك Facebook Lite الكثير من الطاقة. البطارية ، ولا تتطلب الكثير من حركة الإنترنت ، يمكنها العمل على جميع شبكات الإنترنت (بما في ذلك شبكات الجيل الثاني).

السابق
ما الشركات التي تستخدم التخزين السحابي وما هي فوائدها
التالي
سعر ومواصفات هاتف فيفو vivo Y20