Uncategorized

نصائح لشحن بطارية هاتفك بطريقة صحيحة

Advertisements
لتوفير بطارية الهاتف المحمول قدر الإمكان ، يجب اتباع بعض النصائح عند شحن بطارية الهاتف الذكي ، لأن مستخدمي الأجهزة الإلكترونية (خاصة مستخدمي الهواتف الذكية) لديهم الكثير من سوء الفهم حول طريقة شحن الهاتف الخلوي. . البطارية ، سنشرح أفضل الممارسات التي يمكن أن تساعدك في توفير طاقة البطارية في السطور التالية.

لا تجعل بطارية الهاتف تصل إلى 0٪ يعتقد مستخدمو الهواتف الذكية عمومًا أنه يجب تفريغ البطارية بالكامل قبل إعادة شحنها ، مما يعني أن المستخدم يترك ما يصل إلى 0٪ من الطاقة قبل إعادة شحن البطارية ، وهذا يتماشى الاعتقاد تمامًا مع بطارية الهواتف الذكية ، خاصةً معظم الهواتف الذكية وبطارية ليثيوم أيون في الجهاز. كمبيوتر محمول.

Advertisements
class="separator" style="clear: both; text-align: center;">

قال خبراء في cadx ، وهي شركة متخصصة في بطاريات الأجهزة الإلكترونية ، إنه يجب على المستخدمين شحن البطارية قبل تذكيرهم على الهاتف ، لأن معظم الهواتف الآن تحذر المستخدمين من أنهم بحاجة إلى شحن الهاتف عند وصول طاقة الهاتف. إلى 15٪. على سبيل المثال ، من الأفضل شحن الهاتف بنسبة 20٪.

طريقة شحن بطارية هاتفك بشكل صحيح 

اشحن هاتفك بشكل متكرر ذكر العديد من الخبراء أن شحن البطارية على مراحل أفضل من الشحن بنسبة 100٪ ، لأنه من الأفضل شحن البطارية 3 أو 4 مرات كل 20٪ حتى تصل إلى 90٪ أو 80٪ ، لذا تأكد من ذلك. اشحن البطارية كل شهر اشحن 100٪ مرة واحدة أو 45 يومًا في الشهر حتى يتم توصيل جميع البطاريات.

اتبع

Advertisements
النصائح الأخرى لشحن بطارية هاتفك بشكل صحيح يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات والاقتراحات التفصيلية من أوصاف الخبراء المتنوعة لمشكلات الهواتف الذكية وحلولها. فيما يلي بعض النصائح الأخرى لتوفير الطاقة:

للحصول على أفضل أداء للبطارية من هاتفك ، يجب أن تحافظ على شحن البطارية بين 65٪ و 75٪ ، حيث أن هذه النسبة ستوفر لك أفضل أداء وتحافظ على شحن البطارية.

يجب ألا تحافظ على مستوى بطارية هاتفك عند 100٪ ، لأن بطاريات الليثيوم أيون الحديثة ستتأثر سلبًا عند شحنها بالكامل

لا تقم بشحن بطارية الهاتف المحمول ، حيث يمكن للبطارية أن تعمل بشكل طبيعي بهذه النسبة وتتراوح نسبة شحن البطارية بين 50٪ و 65٪ ، وسوف تتلف المواد الكيميائية الموجودة فيها أثناء الشحن.

تأكد من أن الشاحن المستخدم من نفس نوع الهاتف الذكي المستخدم ، لأن استخدام شاحن غير أصلي سيؤدي إلى تلف البطارية بسرعة ، كما أن مواد الشاحن الأصلي جيدة ومتوافقة مع البيانات الكهربائية للبطارية ، وإذا كان الشاحن الأصلي كذلك مستعملة وتصل البطارية. إذا كانت نسبة الشحن 100٪ ، فإن صمام الأمان الموجود عليه سيزيل شاحن البطارية ، ولكن هذا الصمام غير مناسب بشكل عام لأجهزة الشحن غير الأصلية أو المقلدة.

أفضل الحلول للحفاظ على بطارية الهاتف من التلف والتعطيل 

نظرًا لاختلاف قياس الجهد بين الشاحن الأصلي ووصلة USB للكمبيوتر ، فمن المستحيل تمامًا شحن بطارية الهاتف عبر الكمبيوتر ووصلة USB ، مما يؤدي إلى تلف البطارية ويقصر عمرها بنسبة 65٪ تقريبًا.

وبحسب رأي العديد من الخبراء ، لا تستخدم الهاتف أثناء شحن البطارية ، فهذا الموضوع يساعد على تقليل معدل الشحن العادي للهاتف ، مما سيزيد من درجة حرارة البطارية أثناء عملية الشحن ويسبب تلف بطارية الهاتف. . على المدى المتوسط ​​، قم بتقليل مدة خدمتها بأكثر من 40٪.

السابق
أهم الحلول لمشكلة ضعف النت وتقوية إشارة Wi-fi
التالي
تحميل لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile اخر اصدار