Uncategorized

أفضل 5 مراحل من أجل جعل هاتفك سريع بدون برامج

Advertisements
صحيح أنه يمكنك الحصول على هاتف بأداء جيد وسرعة عالية عند استخدامه لأول مرة ، ولكن مع تمديد وقت الاستخدام (والذي قد يصل إلى ثلاثة أشهر أو أكثر) ، ستجد أن عدد الهواتف أقل. إنه شديد ولديه بعض النوبات التي لم يتم استخدامها من قبل. بالطبع هذا مهم وليس على الإطلاق ، حيث أن بعض العوامل ستجعل هاتفك يعمل ببطء ، وإلا فإن هذه العوامل ستضر ببطارية الهاتف ، ناهيك عن المعالج وذاكرة الوصول العشوائي ، وهو ما يجعل هاتفك الذكي جيدًا جدًا. بطيء.

لذلك سنقدم لك اليوم خمس طرق لتسريع هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. بالطبع ، باتباع الخطوات أدناه ، يمكنك التأكد من أن الخطوات ستكون مختلفة قبل هذه الخطوات وبعدها.

Advertisements
class="separator" style="clear: both; text-align: center;">أفضل 5 مراحل من أجل جعل هاتفك سريع بدون برامج

1: تحقق من آخر التحديثات يجب أن تدرك أنه إذا كان لديك تطبيق قديم (أي تطبيقات “قديمة” أخرى) ، فسيؤثر ذلك تمامًا على أداء جهازك ، لأن تحديثات التطبيق تعمل دائمًا مع المطورين لتوفير أفضل تطبيق بالإضافة إلى التحسينات. التطبيق أكثر اكتمالا. من ناحية أخرى ، يمكن أن يعمل بسلاسة على الجهاز ، لكننا نحافظ عليه دائمًا ، ونراقب تحديثات نظامك ، وانتقل إلى “حول الجهاز” ونبحث عن التحديثات. ربما أرسلت الشركة المصنعة للهاتف تحديثًا ، لكنك لم توافق عليه وتذكرت أن الشركة المصنعة للهاتف تعمل بجد لجعل النظام أسرع وكسب ثقة المستخدمين.

2:

Advertisements
حذف التطبيقات وتعطيلها بعد استخدام هاتفك لبضعة أشهر ، حتمًا ستنزل التطبيقات لمحاولة استخدامها ، ولكن بعد محاولة استخدامها ، قد تنسى حذفها. سيتم تشغيل التطبيقات التي تقوم بتثبيتها في خلفية النظام. كلما كان هناك العديد من التطبيقات ، وكلما انخفض أداء النظام ، ستلاحظ أيضًا أن مساحة التخزين ممتلئة ، مما سيمنعك من استخدام هذا الأمر لإضافة تطبيقات جديدة. احذف التطبيقات وقم بتعطيلها للحصول على أدوات أفضل وتحرير مساحة تخزين للتطبيقات غير المرغوب فيها.

اقوى الطرق لجعل هاتفك سريع بشكل دائم 

3: تنظيف الشاشة الرئيسية تعد الشاشة الرئيسية أحد العوامل التي تحتوي على مجموعة من المكونات الإضافية أو ما يسمى “عناصر واجهة المستخدم”. تؤثر هذه الإضافات بشكل عام على سرعة النظام وتقليل سرعة الهاتف ، لذلك يجب حذفها والتخلص منها ، والتأكد من وضع خلفية سوداء على الشاشة ، حتى لا يتم تفريغ البطارية بسرعة.

4: كن أكثر ذكاءً باستخدام أدوات توفير الطاقة ، عليك ضبط الإعدادات المختلفة لتوفير طاقة إضافية ، على سبيل المثال ، تقليل سطوع الشاشة حتى لا تستهلك الكثير من الطاقة وستنفد البطارية بسرعة ، ويمكنك أيضًا تنشيط خيار “الوضع” توفير الطاقة “لتوفير أ. مستوى بطارية هاتف Android ، يمكنك ضبط النسبة لتفعيل الوظيفة وفقًا لرغباتك.

5: استعادة إعدادات المصنع كخيار أخير ، إذا قمت بتطبيق جميع الخطوات السابقة ولم تشعر بالفرق ، نوصيك بإجراء إعادة ضبط المصنع بالكامل فقط من الإعدادات. . بهذه الطريقة ، سيتم حذف جميع التطبيقات التي قمت بتنزيلها وستقوم بتسجيل الخروج من جميع الحسابات بنقرة واحدة ، وبعد إجراء هذه العملية ، يوصى بالانتقال فورًا إلى إعدادات التطبيق وتعطيل جميع التطبيقات غير الضرورية والاحتفاظ بها فقط هذا التطبيق مطلوب.

السابق
برنامج تقطيع الصوت MP3 للاندرويد
التالي
عليك التفكير بهذه الأمور قبل شراء اللابتوب